5 أشياء نفعلها يوميا بشكل خاطئ اليك الطرق الصحيحة لفعلها

5 أشياء تفعلها بشكل خاطئ يومياً


 في الحقيقة هناك العديد من الاشياء التي اعتاد الناس على القيام بها بشكل خاطيء ولا زالوا مصرين على ذلك.


اليوم سنقدم لكم خمسة امور يفعلها اغلب البشر بشكل خاطيء بعد قراءة المقال ومشاهدة الفيديو ادعوك لتجربة الطريقة الصحيحة لمرة واحدة فقط وان لم تعجبك يمكنك الاستمرار بالطريقة الخاطئة .



 5: تناول الموز



تقشير الموزة من أسهل الأشياء التي يمكن عملها، لكن الجميع يقشرها بشكل خطأ
 في الحقيقة معروف أن الطريقة الصحيحة لتقشير الموزة هي امساكها من الجذع، فمن المفترض أن تمسك الجذع وأنت تقشر الموزة لكي لا تتضرر الثمرة كثيراً. معظم الناس لا يفعلون هذا لأنها ينسون، أو لا يرغبون التخلي عن عادتهم القديمة، أو لديهم شعور بأن هذه الطريقة ليست ذات أهمية، من الصعب فتح الموز بالطريقة التقليدية إذا كانت الموزة صلبة، لكن ببساطة ستعصر قمة الموزة من عند الجذع ساحباً القشرة ومن ثم الجوانب الأخرى، أما عند فتحها من الجهة المقابلة للجذع فقد يحدث الكثير من الضرر للموزة. السبب الذي يجعل الناس يعتقدون أن فتح الموزة بشد الجذع هي الطريقة الصحيحة، أن القرود يقشرون الموز بهذه الطريقة وبما أن بعض الأشخاص يأكلون موزة يومياً على الإفطار لمّ لا يجربون هذه الطريقة، جرب لتعرف أيهما أفضل وإذا لم تعجبك فلن يجبرك أحد على تقشير الموزة بهذه الطريقة !

 4: مضع التك تاك

 إذا كان لديك علبة تك تاك ستكلف نفسك الكثير من الجهد لكي لا تقع 45 واحدة في يدك وتناولهم جميعاً الطريقة الصحيحة لفتح العلبة، اقلب العلبة ومن ثم افتح الجزء العلوي لكي تخرج اللبانة البيضاوية في موضعها من أجلك. لهذا الشيء صمم هذا الجزء الصغير في أعلى الغطاء، ولهذا فهو لا يسع أكثر من لبانة واحدة وهذا يحل المشكلة التي يقع فيها الناس عند تناولهم التك تاك لأن العلبة معدة لكي تخرج لبانة واحدة في كل مرة ويرجع ذلك لأن تك تاك عبارة عن لبان نعناع يستخدم لإنعاش الفم وليس حلوى تأكلها بكميات لكن معظم الناس يعتقدون هذا، وأنا مثلهم. لا يقدر الناس على مقاومة طعم التك تاك، الأمر صعب حقاً، وباستخدام هذه الطريقة ستتمكن من الاستمتاع بها لأقصى مدة ممكنة وستستعلمهم كنعناع.

3: المايكرويف

 الفضلات في المايكرويف مزعجة جداً فغالما ما ينفجر الطعام على الجوانب والطعام كذلك ليس جيداً، الحل بسيط جداً لكننا نتناساه عندما نحتاجه، كل ما نحتاجه لإعادة تسخين الطعام بشكل جيد هو عدم تركه في المنتصف بل بوضع الطعام على أحد الجانبين ليظل المركز فارغاً لتوزع الحرارة بشكل عادل على الطبق، لكن ماذا ستفعل إذا كان لديك شيء مختلف، على سبيل المثال 2 ساندوتش من الهوت دوج، والحل وضع الساندوتشين على جهتين متقابلتين من الطبق وإعادة تسخينهما في نفس الوقت وتتوزع حرارة الميكرويف على المركز والأطراف الخارجية لهذا فإن المركز يلعب دوراً رئيسياً في سخونة بعض أجزاء الطعام وترك الأخرى باردة. مشكلة أخرى تظهر عند تناول شيء محشو، هو سخونة الجزء الخارجي بينما يظل البصل بارداً، الحل سخن ببطء ما لديك وغطه مع الضغط عليه بشوكه حتى تصل إلى داخله ثم أكمل عملية التسخين وستصل الحرارة إلى الجزء الداخلي من الطعام.

 2: اسلاك التمديد

يحتاج أغلب الناس إلى استخدام أسلاك التمديد في حالة وجود عدد كبير من الناس حولهم، وقد يتعثر الآخرون في الأسلاك وينفصل السلك، الحل هو ربط الوصلتين ومن ثم توصيلهما مع بعضهما، وإذا حدث وتعثر أحد في السلك فلن يؤدي هذا إلا لتقوية الوصلة، يساعد هذا في أعمال البناء كثيراً، بسبب المعدات التي توصل معاً بوصلات قصيرة وعند تحرك العمال في المكان سيأخذون حذرهم لوجود وصلة صغيرة على الأرض، لكن الأسلاك غالباً ما يداس عليها أو تسحب. بهذه الطريقة لم يعد ذلك مشكلة ولكن يتوقف العمل بسبب فصل الكهرباء ويساعد أيضاً الأشخاص الذين يعيشون معاً في حل مشكلة أجهزة الحاسوب في أن وصلات الكهرباء ستكون قوية ولن تنفصل، بالإضافة إلى أن الجهاز يتأثر بانقطاع الكهرباء فجأة وهو يعمل فكلما منعنا حدوث ذلك كلما كان أفضل. وهذه فكرة بسيطة لحل المشكلة، تذكر عملها كلما كنت على وشك عمل وصلة تمديد للسلك .

 1: التنفس

 كل هذه السنوات نتنفس بشكل خطأ، كم هذا محرج، العديد منا يأخذ النفس عن طريق الصدر مباشرة، التنفس كهذا خطأ في الحقيقة، طبقاً للملاحظات على الأطفال حديثي الولادة فإنهم يتنفسون عن طريق الجزء الداخلي القريب من المعدة، وهذه الطريقة تحسن تدفق الهواء والتنفس حيث تسحب أكسجين أكثر للرئتين، بسبب الحجاب الحاجز الذي يتحرك للأسفل ناحية المعدة ليسمح بسحب الهواء لمدة أطول  اترك فرصة لمعدتك للتحرك لأعلى بدلاً من التحرك ناحية صدرك، اسمح للحجاب الحاجز بعمل وظيفته بكفاءة أكبر. من الصعب تصديق أننا اختلقنا طريقة جديدة للتنفس، لكن هذا بسبب أننا في أغلب الوقت لا نحتاج إلى أخذ نفس طويل ففي أغلب الأحيان لا نحتاج إلا نفس أقصر إذا لم نكن نستهلك طاقة كبيرة والذي يؤدي إلى تنفسنا عبر القفص الصدري وأخذنا نفس قصير فقط ليمدنا بهذه الطاقة التنفس الداخلي عن طريق المعدة يساعدنا على الاسترخاء كما يمكنك وضع يد على صدرك والأخرى على معدتك وبهذه الطريقة ستتأكد من حركة معدتك للخارج وثبات قفصك الصدري في موضعه أغلب الوقت.

5 أشياء نفعلها يوميا بشكل خاطئ اليك الطرق الصحيحة لفعلها 5 أشياء نفعلها يوميا بشكل خاطئ اليك الطرق الصحيحة لفعلها Reviewed by غير معرف on 4:24 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.