اشياء غريبة ومرعبة قالها اطفال !


١: كنت انتظر الحافله للذهاب الى عملي شدت انتباهي فتاة غريبه وقفت بجانبي و حدقت بي سألتها عن سبب تحديقها فقالت " انتي جميله جداً " ابتسمت خجلاً و اجبتها بشكراً و لكن بعد ذلك قالت لي " جميله لدرجة اني اود نزع وجهكِ " .
.
.
٢ : لاحظت ان ابني يخاف كثيراً من الماء لدرجة انه يرفض الإستحمام سألته عن سبب خوفه فأجابني قائلاً " لاني في السابق متُ غرقاً " .
.
.
٣ : في ساعه متأخره من الليل ايقظتني ابنتي التي تبلغ من العمر سبع سنوات تقول " امي الانسه ماري تقول ان علينا ان نخرج من منزلها او ستقتلنا " المرعب في الامر ان المالكه السابقه للمنزل كان اسمها ماري .
.
.
٤ : عندما كانت ابنتي بسن الرابعه قالت لي يوماً " الا تتذكرين يا امي سابقاً عندما كنتي انتي الابنه و انا الام اتوا و قطعوا رؤسنا " .
.
.
٥ : عندما كنت اشاهد التلفاز اتى ابني و وقف امامي و بدأ ينظر لي بنظره غريبه و قال " سأقتلكِ يوماً ما " ..
.
٦ : عندما انتقلنا الى منزل جديد توقفت ابنتي عن النوم على السرير و بدأت تنام على الارض فسألتها عن السبب و اجابت " الفتاة التي كانت هنا قبلي تقول بأنه سريرها " .
.
.
٧ : ايقظني ابني في وقت متأخر من الليل و همس في اذني " علينا ان نهرب الان لا اريده ان يسمعنا " .
.
.
٨ : سمعت ابنتي التي تبلغ من العمر اربع سنوات تغني اغنيه كانت تغنيها لي امي عندما كنت صغيره فسألتها من اين تعلمتها فقالت " جدتي دائماً تغنيها لي قبل ان انام " لكن امي ماتت قبل ان تولد ابنتي بخمس سنوات .
.
.
٩ : عندما حان وقت النوم قال لي ابني " وداعاً ابي " فقلت له ان عليه ان يقول ليله سعيده و ليس وداعاً فقال " لا هذه المره وداعاً " .
.
.
١٠ : قالت لي ابنتي مره " ابي احبك جداً لدرجة اني اود قطع رأسك و احمله معي اينما اذهب " .
.
.
١١ : الاطفال الصغار دائماً يعلمون بأمور غريبه لم نذكرها امامهم من قبل فأبني الصغير قال لي ان شقيقته الكبرى تأتي لزيارته كل ليله و عندما سألته عن اي شقيقه يتحدث فهو طفلي الوحيد قال لي " تلك التي اجهضتها قبل سنوات من ولادتي " .
.
.
١٢ : بينما انا واقفه في شرفة بيتي اشاهد اطفال الحي و هم يلعبون نظرت لي ابنة الجيران و قالت " متى سيولد طفلك ؟ " تعجبت من سؤالها و في مساء اليوم نفسه اكتشفت اني حامل .
.
.
١٣ : استيقظت ذات ليله لأجد ابن شقيقتي واقف قربي سألته ماذا تفعل هنا فقال " اذهبي لتنامي في غرفتك ولا تنامي ابداً على الاريكه فالرجل الغريب كان يراقبك و انت نائمه " مع العلم ان البيت لم يكن فيه الا انا و شقيقتي و ابنها .
.
.
١٤ : كنت اضع ابنتي ذات الثلاث اعوام في الفراش لتنام فسألتني لماذا عليها النوم الان فقلت لها ان الفتيات الصغيرات يجب ان ينمن باكراً فوقفت فجأه و اشارت الى احد اركان الغرفه و قالت " ماذا عن هذه الفتاة " و عندما التفت لم اجد احداً .
.
.
١٥ : كنت اجالس ابن عمتي الصغير ذات يوم فرأيته يرسم و عندما نظرت الى لوحته لم افهمها فسألته ما الذي ترسمه فقال لي " انها امرأه مشنوقه هي قالت لي ان ارسم ذلك و هي قادمه اليكي اهربي " .
.
.
١٦ : ايقظت فتاة تبلغ من العمر اربع سنوات ابها في الساعه السادسه صباحاً و قالت " ابي اريد ان انتزع جلدك بأكلمله " .
.
.
١٧ : ذات ليله استيقظ طفلي من نومه و اخذ يصرخ قائلاً " امي هناك شيء تحت سريري " بحثت تحت سريره كما طلب و لم اجد شيء فقلت ان لا شيء تحت سريره عندها قال " اجل فهو يقف خلفك الان " اصابني كلامه بالرعب لانني بالفعل شعرت ان هناك احد يقف خلفي .
.
.
١٨ : يقول اب ان ابنتي التي لم تتجاوز ثلاث سنوات وقفت بجانب اخيها الصغير ثم اشارت اليه و قالت " ابي انه وحش يجب ان نتخلص منه يجب ان ندفنه "
.
.
١٩ : كانت الام تقود السياره مع طفلها فقال الطفل للام " امي عندما كنت في رحمك قد اصبتي بحادث سياره "
فقالت له هذا صحيح ولكنك كنت بأمان في رحمي فقال " اعلم ذلك كنت اشاهدك مع رجل ابيض و قال لي انك ستكونين بخير "
.
.
٢٠ : كنت اجالس اخي الصغير و هو في غرفة المعيشه عندما استدار فجأه باتجاه الجدار و ظل يحدق به لمدة دقائق ثم قال " ليس الان " و عاد لمشاهدة التلفاز بعد وقت قصير نظر مره اخرى للجدار و قال " حسناً اراك لاحقاً " .
.
.
٢١: كنت ارعى ابناء اختي عندما كانت تعمل لوقت متأخر ، و عندما ذهبوا للنوم جلست امام التلفاز الى ان عادت اختي لمنزلها ثم رحلت ، و في اليوم التالي اتصلت بي و اخبرتني ان اطفالها يقولون اني كنت اقف طوال الوقت امام باب غرفتهم و انا ابتسم .
.
.
٢٢ : مات زوجي و في العزاء رآني ابن صديقتي و انا ابكي فسألني عن السبب ، فقلت له " انا افتقد زوجي " فقال لي " لماذا فهو يقف امام الباب " .
.
.
٢٣ : اخي يسير اثناء نومه ، و في احدى الليالي آتى الى غرفتي و هو نائم و قال " احذر الشيطان خلفك " .
.
.
٢٤ : قالت لي ابنتي التي تبلغ من العمر ٣ سنوات " انتي افضل ام حظيت بها الى الآن " فقلت لها " و لكن انا امكِ الوحيده " ، بدأت بالسير بعيداً و قالت " جميعهم يقولون كذلك " .
.
.
٢٥ : انتقلنا الى منزل جديد و عندما كنا ننقل الاغراض للداخل ، آتى فتى صغير و قال لي " امي تريدني ان اخبركِ ان الذين كانوا يسكنون هنا قبلكم مدفونين بالفناء الخلفي " ثم ذهب بسرعه و لم ارى هذا الطفل مره اخرى .
.
.
٢٦ : جاء ابني في وقت متأخر من الليل الى غرفتي و هو يبكي و يقول " الرجل الذي ليس لديه رأس يحاول فتح النافذه " .
.
.
٢٧ : عندما كنت اجلس في احدى الحدائق و اقرأ كتابي المفضل ، جاء لي فتى صغير و اخبرني بهمس " الرجل الذي بجانبكِ يقول انه سيقتلكِ يوماً احذري " ، و لكن لم يكن هناك احداً بجانبي !
.
.
٢٨ : سألني ابني الصغير في احدى المرات سؤال غريب ، قال " ابي اذا قطعت لسان احد سيموت ام سيبقى حي ؟ " .
.
.
٢٩ : سألت ابنتي الوحيده البالغه من العمر ٤ سنوات " هل تريدين ان يصبح لديكِ اخت " ، قال : " لا فأختي في السابق قتلتها لاني اكرهها " .
.
.
٣٠ : قالت لي ابنتي ان الاشباح حقيقين لان هناك احد يهمس بأذنها كل ليلة ..
اشياء غريبة ومرعبة قالها اطفال ! اشياء غريبة ومرعبة قالها اطفال ! Reviewed by غير معرف on 1:03 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.